افتتاح فرع سيئون

2018.04.03

سيئون – حضرموت – اليمن

احتفل المركز التجاري للسيارات والمحركات اليوم بافتتاح الفرع الثامن في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت. يهدف المركز التجاري للسيارات والمحركات إلى توفير خدمة مبيعات سيارات تويوتا وخدمات ما بعد البيع بما في ذلك الصيانة وقطع الغيار لجميع زبائن تويوتا في المنطقة. ونظرًا لأن هذا الفرع هو أول مشروع استثماري حيوي من نوعه في المنطقة، فإن المركز التجاري للسيارات والمحركات مهتم جدًا أيضًا بالمساهمة الفاعلة في توفير فرص العمل لسكان وادي حضرموت.

حضر الافتتاح السيد عصام حبريش الكثيري - نائب محافظ حضرموت وإدارة السلطة المحلية والعديد من رجال الأعمال. خلال حفل الافتتاح، أكد السيد عيدروس بازرعه – الرئيس التنفيذي للمركز التجاري للسيارات والمحركات– في خطاب ألقاه أمام الجمهور أن افتتاح الفرع الثامن في مدينة سيئون هو خطوة مهمة تعكس ورؤية أعضاء مجلس إدارة المركز التجاري للسيارات والمحركات والقناعة بأن حضرموت ستزدهر في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى أن مستقبل حضرموت واعد بالخير للجميع وستشهد الكثير من المشاريع التجارية المتميزة. وصرح في خطابة أن افتتاح هذا الفرع اليوم ليس سوى مقدمة لمزيد من الاستثمارات في حضرموت.

أوضح المدير العام أيضًا أن افتتاح الفرع الثامن في اليمن في سيئون يعد أمرًا استراتيجيًا لأن المدينة تقع في وسط محافظة حضرموت وموقعها على الطريق التجاري بين اليمن وسلطنة عمان. كم انه أيضًا بالقرب من محافظة المهرة وبالقرب من محافظات أخرى مأهولة بالسكان. في النهاية، قدم شكره وتقديره للسلطة المحلية ولكل من شرف المركز التجاري للسيارات والمحركات بحضوره حفل الافتتاح.