تويوتا ملتزمة بتوفير ظروف تشغيل سلسة وآمنة لسيارتك من خلال تطوير التقنيات لضمان تجربة قيادة مريحة توفر أقصي درجات الرضا. في بعض الأحيان، قد نحتاج إلى إصلاح أو استبدال جزء معين أو ترقية برنامج معين للمساعدة في الحفاظ على جودة التشغيل وسلامة سيارتك.

حملات الاستدعاء

Repair or Replace the parts free of charge

نوع حملة الصيانة

الموديل

سنة الصنع

سبب استدعاء السيارات

ملاحظات

تبديل الوسادة الهوائية للراكب ( ارباج الراكب)

كورلا

2003

قد يحدث خلل في السلامة في نافخ الوسادة الهوائية في ارباج الراكب بسبب التعرض الطويل للرطوبة المرتفعة ودرجات الحرارة المرتفعة ودرجات الحرارة المرتفعة اثناء تفجر الوسادة الهوائية. قد ينتج عن ذلك تمزق في النافخ عند انتشار كيس الهواء. قد يؤدي تنشيط منفاخ نترات الأمونيوم غير المجففة بالوقود الدافع إلى تمزق العلبة المعدنية الخاصة في النافخ. قد يؤدي تمزق النافخ إلى ظهور شظايا معدنية عبر الوسادة الهوائية وإلى داخل السيارة بسرعة عالية ، مما قد يؤدي إلى إصابة أو وفاة ركاب السيار

تبديل هذة القطع مجاناً.

كورلا

2013-2006

يارس

2013-2006

فحص وإصلاح سوتش الفريمات الرئيسي

ساكويا

2009.12-2008

أثناء التشغيل العادي ، يمكن أن يتراكم الحطام الناجم عن التآكل في نقاط التلامس الكهربائية، حيث لم يتم تطبيق الشحم اليها بشكل كافٍ، ويمكن أن تتشكل دائرة قصيرة (تماس كهربائي)بين نقاط التلامس بسبب الحطام والرطوبة الموصلة التي قد تدخل الوحدة. في حالة حدوث تماس كهربائي، قد ترتفع حرارة مجموعة المفاتيح وتذوب. قد ينتج عن هذا الانصهار تصاعد دخان وربما يؤدي إلى نشوب حريق.

اصلاح او تبديل هذة القطع مجاناً.

كامري

2010.12-2008

كورلا

2010.4-2007.10

يارس

2010-2006

تبديل سحاب المقعد الامامي في سيارات اليارس

يارس

2010-2006

قد ينكسر النابض المستخدم في آلية تامين غلق سحاب المقعد الأمامي للسائق والذي يقوم بضبط المقعد إلى الأمام وإلى الخلف. إذا حدث هذا، فقد لا يكون المقعد قابلاً للقفل في وضعه. في حالات محدودة، قد يمسك النابض المكسور في سحاب المقعد، وقد يبدو المقعد أنه في وضعه. إذا تم تشغيل السيارة بنابض مقطوع من سحاب المقعد، فقد يتحرك المقعد في حالة حدوث تصادم، مما يزيد من خطر إصابة الراكب.

تبديل هذة القطع مجاناً.

تبديل اسبيرل كيبل

هيلوكس

2009.12-2006

بسبب شكل وموقع التجويف الذي يحوي بداخل السلك الحلزوني(Spiral Cable)، يمكن لهذا السلك الحلزوني ان يلامس نقاط صغيرة في داخل التجويف ويصاب بضرراثناء تدوير عجلة القيادة. يحتوي السلك الحلزوني دوائر كهربائية من سبع قنوات، يمكن أن يحدث هذا الضرر دائرة السلك الحلزوني الذي بكونه يوفر إمكانية الاتصال بوحدة الوسائد الهوائية للسائق. في حالة فقدان هذا الاتصال، يضيء مصباح تحذير كيس الهواء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إلغاء تنشيط الوسادة الهوائية للسائق، مما يؤدي إلى عدم نشرها او انفجارها في حالة حدوث تصادم. هذا يمكن أن يزيد من خطر إصابة السائق.

تبديل هذة القطع مجاناً.

فورشنر

2009


معلومات الإستدعاء الخاصة بالسلامة
(*) تشير إلى أن الحقل إجباري.