اجلب الفرحة إلى البيت، اجلب سيارة تويوتا الى منزلك.

شهد سوق السيارات اليمني العديد من التحولات خلال العقد الماضي، وذلك بالأساس بسبب العولمة. كانت هناك العديد من الاتجاهات التي شهدها السوق ومع ظل واحد من هذه الاتجاهات ثابتاً وهو سوق السيارات. أظهرت استطلاعات الرأي للزبائن في اليمن تفضيلًا واحدًا باستمرار وهو "تويوتا". فهي علامة تجارية احتوت على جميع العوامل التي يبحث عنها الزبائن المحتملين، مثل الجودة التي لا تضاهى، والطاقة، والتكنولوجيا المبتكرة، والخدمة السهلة، وتوفر قطع الغيار، وبالطبع قيمة إعادة بيع جيدة على استثماراتهم.

يشعر الزبائن اليمنيون بأن شراء سيارات تويوتا هو استثمار. وتتمتع سيارات تويوتا بميزة كونها السيارة الأكثر شعبية في السوق اليمني الذي يشهد طلب مستمر على السيارات الجديدة والمستعملة. وهذا يعكس رضا الزبائن عن تويوتا - العلامة التجارية التي تقدم باستمرار وعدها بالسعادة وراحة البال.

ليس من المستغرب أن ترتبط ماركة تويوتا في اليمن بالاحترام والسعادة والفخر والبهجة.

عن الشركة

تأسس المركز التجاري للسيارات والمحركات في عام 1956، من قبل السيد أبوبكر عمر بازرعه، رائد الأعمال وصاحب النظرة الاستثمارية، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين اليمنيين. المركز التجاري للسيارات والمحركات هي شركة تابعة لشركة بازرعة القديمة في عدن، والتي كانت تعمل في مجال الخشب والمواد الغذائية منذ أكثر من 200 عام حتى خمسينيات وستينيات القرن العشرين، عندما تفرعت الشركة إلى استيراد الحاصدات (المحاريث الزراعية) والشاحنات من الولايات المتحدة الأمريكية وسيارات سكودا من تشيكوسلوفاكيا (جمهورية التشيك – حاليا).
مشاهدة المزيد
+60سنة

أعضاء مجلس الإدارة

السيد/ أبو بكر عمر بازرعه

السيد/ أبو بكر عمر بازرعه

رئيس مجلس الإدارة

السيد/ عبد الناصر أبو بكر بازرعه

السيد/ عبد الناصر أبو بكر بازرعه

نائب رئيس مجلس الإدارة

السيد/ أحمد أبو بكر بازرعه

السيد/ أحمد أبو بكر بازرعه

نائب رئيس مجلس الإدارة

السيد/ عيدروس أبو بكر بازرعه

السيد/ عيدروس أبو بكر بازرعه

عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي

رسالة المدير التنفيذي

في المركز التجاري للسيارات والمحركات ، لدينا احترام صادق لمصالح موظفينا وعملائنا وأبناء المجتمع الذي نعمل فيه. وهذا جزء لا يتجزأ من قيم شركتنا. يحتوي نهجنا في العمل على توفير خدمة ذات مستوى عالمي لعملائنا. في الواقع ، في المركز التجاري للسيارات والمحركات نحن فخورون جداً بأن لدينا صورة مؤسسية حول الجودة والنزاهة.

تولي الإدارة اهتماما وثيقا للمجتمع والموظفين والعملاء على أساس منتظم ، لأنهم أعمدة وجودنا. بعد كل ذلك ، فقط مع المجتمع ودعم العملاء ، والقوى العاملة التعاونية والمنتجة ، وقاعدة عملاء مليئة بالرضاء والعلامة التجارية القوية بهذا يمكن أن يكون ناجحا.

بعض أولويات الاستدامة لدينا

  • إدارة الصحة والسلامة للموظفين والمجتمع
  • توفير الموارد للنمو
  • الدعم المستمر لتعليم وتطوير الموظفين
  • تحفيز وتشجيع وتمكين قدرات الموظفين
  • تطوير ثقافة وبيئة عمل مفتوحة ومستقلة حيث أن كل فرد قيم بالنسبة إلينا.
  • إلهام الموظفين بالولاء
  • الإصلاح من المرة الأولى

في المركز التجاري للسيارات والمحركات ، سنسعى للتميز من خلال رعاية وتطوير وتمكين موظفينا ، من خلال تشجيع أجواء مفتوحة ومواتية للتعلم والعمل الجماعي.

بالتعاون مع شركائنا وعملاءنا وملاحظاتهم المستمرة ، آمل أن نرتقي بالمركز التجاري للسيارات والمحركات إلى مستوى أعلى.

نحن ملتزمون بتحقيق والحفاظ على قيم "تويوتا" من خلال التحسين المستمر واحترام الناس